random
اخر الأخبار

تحميل لعبة الفيزياء الألغاز الصعبة و المعقدة لتدريب العقل

الصفحة الرئيسية

لعبة الفيزياء
لعبة الفيزياء

لعبة الفيزياء التي سوف نقوم بطرحها هي من اقوى العاب الفيزياء والألعاب التي تحتاج إلى ذكاء فإن كنت تظن نفسك ذكي؟ قم بتجربتها لتكتشف مهاراتك.

لعبة الفيزياء

‏العاب العقل التي يمكنها تدريب العقل هي العاب ممتعة للغاية مثل لعبة الفيزياء والألغاز الصعبة المعقدة حيث تساعدك هذه اللعبة في تدريب عقلك والتفكير بشكل عميق لحل اللغز والانتقال من مستوى إلى مستوى آخر في هذه اللعبة فهي أفضل من الألعاب المملة التي لا تحتوي على أي فائدة أثناء اللعب بها فإن هذه اللعبة هي لعبة علمية وتدريبية للعقل حتى يصبح نشيط ويحصل على معلومات جديدة.

شرح لعبة فيزياء

‏تتمثل لعبة فيزياء بأشكال هندسية وأشياء موجودة لديك في كل مستوى يجب عليك قطع هذه الأشياء باستخدام خطوط مستقيمة مع دراسة الوضع الفيزيائي لهذه الأشكال حتى تتمكن من جمع النجوم والانتقال إلى المستوى الآخر وتحتاج منك لعبة الفيزياء الكثير من التركيز والذكاء من أجل حلها والانتقال إلى المستوى الآخر فهي لعبة علمية وممتعة.

تحميل لعبة الفيزياء

تحميل لعبة لعبة الفيزياء سهل وسريع و‏هناك الكثير من المستويات في لعبة الفيزياء التي تبدأ بالمستويات السهلة ثم تصبح صعبة حيث سيصبح لديك الخبرة وبعض المعلومات التي ستساعدك في المستويات الصعبة ويمكنك بكل سهولة تنزيل لعبة Cut It: Brain Puzzles للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وفي اللعبة يجب عليك التفكير وعدم التسرع في اتخاذ القرار حيث يجب عليك مشاركة هذه اللعبة مع أصدقائك والدخول في تحديات قوية لمعرفة الشخص الأذكى الذي يمكنه حل هذه الألغاز الفيزيائية.

مميزات لعبة Cut It: Brain Puzzles

  • ‏تحتوي لعبة الفيزياء على عدد كبير من المستويات التي تزداد صعوبة.
  • ‏ستقوم بقطع الأشياء بواسطة خطوط مستقيمة لمرة واحدة لتفوز في المرحلة.
  • ‏تساعدك في زيادة التركيز لديك واتخاذ معلومات جديدة عن الفيزياء.
  • ‏تحاكي الفيزيائية الواقعية للأشياء فهي من ألعاب الألغاز المفيدة.

google-playkhamsatmostaqltradent