random
اخر الأخبار

تحميل لعبة تحدي الرسم عليك حل لغز الرسمة لتصبح فنانً

الصفحة الرئيسية

لعبة تحدي الرسم
لعبة تحدي الرسم

لعبة تحدي الرسم التي نحكي لكم عنها هي من اقوى العاب تحديات الرسم فسوف تصبح رسام وتستمتع بها كثيراً تابع واكتشف ماتخبئه لك لعبة الرسم.

لعبة تحدي الرسم

هذه لعبة تحدي الرسم التي يبحث عنها جميع مستخدمي الهواتف و اللعبة ممتعة كثيراً وبمبدأ أرسم وخمن وهي لعبة ممتعة للهواتف الذكية حيث يتم عرض رسومات غير مكتملة ويطلب من اللاعب رسم الأجزاء الناقصة لاستكمال الصورة فممكن ان ترى صورة كلب ويوجد شيء بفمه وعليك رسم الجزء المفقود فهل سوف تقدر على ذلك؟ جربها واكتشف بنفسك.

شرح لعبة تحدي الرسم ارسم وخمن

تتيح لعبة تحدي الرسم ارسم وخمن للاعب مجموعة كبيرة من التحديات المرسومة بأسلوب فني رائع و يتم عرض الرسمة غير الكاملة ويستخدم اللاعب إصبعه لرسم الأجزاء المفقودة و عند الانتهاء ستمتلئ اللعبة باقي الرسمة لتكتمل أمامه  وبكل مستوى يزداد التحدي ليحفز مهارات التفكير والإبداع ويوجد في لعبة الرسم تخمين لمعرفة جزء من الرسمة وهذا يساعدك على التعرف على الشيء المفقود.

تحميل لعبة تحدي الرسم

تحميل لعبة تحدي الرسم بسيط وفوري على اي هاتف و في اللعبة يختار اللاعب الفئة ثم يقوم برسم الأجزاء الناقصة بإصبعه على الشاشة و إذا لم يستطع الحل يستخدم التلميح المتاح و وبكل مستوى يكتسب نقاط جديدة وتستطيع تنزيل  لعبة DOP 4: Draw One Part للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وهي لعبة ممتعة تنمي الخيال والإبداع لعبة تحديات الرسم من أكثر الألعاب تشويق وحيث يشعر اللاعب بالتحدي مع كل مستوى جديد وسوف تظهر براعتك بتخمين الشكل وبالرسم.

مميزات لعبة DOP 4: Draw One Part

  • مجموعة كبيرة من التحديات ذات الرسوم الفنية.
  • إمكانية رسم الأجزاء الناقصة بالإصبع على الشاشة.
  • ميزة التلميح لمساعدة اللاعب عند عدم القدرة على الحل.
  • لعبة تحدي الرسم تنمي مهارات التفكير والإبداع لدى اللاعب.

google-playkhamsatmostaqltradent