random
اخر الأخبار

موقع التسجيل في اكاديمية نادي اي سي ميلان

اي سي ميلان
طريقة التسجيل في أكادمية فريق اي سي ميلان

إن كنت تحلم بأن تصبح واحد من لاعبي نادي اي سي ميلان، دعنا نعرفك اليوم على أكاديمية أيه سي ميلان الذي يمكنك التسجيل بها والذهاب إلى المعسكر الخاص بالفريق.

ماهو معسكر أكاديمية اي سي ميلان لكرة القدم للأشبال؟

معسكر أكاديمية اي سي ميلان لكرة القدم للأشبال هو مخيم صيفي لكرة القدم ينظمه ويشرف عليه مؤسسات خاصة يتم اختيارها بعناية من قبل النادي، ويمكن لأي شخص حول العالم أن يسجل في هذا المعسكر لأنه مفتوح للفتيان والفتيات من عمر 6 إلى 16 عام، و من جميع الجنسيات وحتى إن كانو أفراد أو مجموعات، و تُعتمد اللغة الإيطالية واللغة الإنجليزية بشكل رسمي في المعسكر وهذا يعني أنك يجب أن تقوم بإتقان واحدة من هاتان اللغتان.

كيفية التسجيل في أكاديمية اي سي ميلان؟

إن كنت تتساءل عن كيفية التسجيل في أكاديمية إي سي ميلان؟ فهذا الأمر سهل للغاية، حيث أنك ستجد في الفقرة أدناه رابط الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بهذا المعسكر، وفور دخولك ستجد في الأسفل كلمة (Click here for the registration on-line)، فيجب عليك الضغط عليها ليتم تحويلك إلى صفحة التسجيل، و عليك ملئ بياناتك الشخصية بالكامل، وسيتم طرح بعض الأسئلة عليك، ومن ثم بعد إرسال الطلب سيتم التواصل معك قريباً للموافقة على دخولك لمعسكر أكاديمية إي سي ميلان للناشئين.

الدخول والتسجيل في أكاديمية إي سي ميلان

كما ذكرنا سابقاً إن الدخول والتسجيل في أكاديمية إي سي ميلان أمر سهل للغاية وليس معقداً، وعندما يتم قبولك سيتواصل معك الشخص المختص بإدارة المعسكر وسيتم تعريفك على كل الإجراءات اللازمة، وللدخول إلى AC Milan Academy Junior Camp من هنا، فإن كنت من عشاق نادي إي سي ميلان عليك التسجيل للذهاب إلى هذا المعسكر الرائع حيث إن هناك العديد من الفعاليات الرائعة والجوائز بإنتظارك، فكل شيء سيكون منظماً وجيداً وستستمتع بوقتك للغاية وتحقق حلمك بأن تنضم إلى نادي من نوادي إي سي ميلان.

ماهي شروط الإنضمام إلى AC Milan Academy Junior Camp؟

  • يجب أن يتراوح عمر المشاركين بين 6 و16 عاماً.
  • ينبغي أن يكون لدى أي شخص يريد المشاركة شغف واهتمام بكرة القدم.
  • يطلب من المشاركين الالتزام بالأحترام والأدب في السلوك.
  • يُفضل أن يتمتع أي شخص يريد التسجيل بلياقة بدنية.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent