random
اخر الأخبار

تحميل لعبة فيكتور وعليك الهروب من الأشخاص التي تلاحقك

الصفحة الرئيسية

لعبة فيكتور
لعبة فيكتور

لعبة فيكتور هي من افضل العاب الهروب للموبايل وسوف تستمتع وتهرب من الأشخاص الذين يلاحقونك اكمل معنا ان كنت من عشاق هذه الألعاب.

لعبة فيكتور

لعبة فيكتور هي لعبة ممتعة و هي لعبة من أفضل العاب الهروب و تجعلك تهرب من الأشخاص الذين يلاحقونك و إذا كنت من عشاق الألعاب الغامضة التي تتطلب منك التعمق لفهم ما يحدث فإن هذه اللعبة تناسبك تماماً لأن هناك الكثير من المتعة والتسلية داخل هذه اللعبة وتوفر الكثير من المستويات الرائعة.

شرح لعبة فيكتور للموبايل

بعد تحميل اللعبة ستجد نفسك في عالم مظلم حيث تسعى للهروب من الاضطهاد والاختناق و ستبدو كظل يركض بأقصى سرعة و يقفز ويتسلق ويتزحلق باستخدام حركات مستوحاة من رياضة النينجا الحديثة و هدفك هو الهروب والحصول على الحرية و اللعبة تعمل دون الحاجة للإنترنت والتحكم فيها سهل لكن الحركات تحتاج إلى إتقان.

تنزيل لعبة فيكتور للهاتف

تنزيل لعبة فيكتور للهاتف سهل وفوري و اللعبة توفر شعوراً رائعاً بالحرية والراحة حيث يسعى الجميع للهروب إلى عالم آخر مليء بالحرية و التحديات في اللعبة تجعلك تستمتع بالهرب مع وجود أمل داخلي ولتحميل لعبة Vector للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، ويجب عليك اتقان اللعبة فإن تحقيق المستويات العالية سيجعلك من محترفي اللعبة وستجد أن اللعبة لا تسبب الملل على الإطلاق وستظل متمسكاً بها على هاتفك وسوف تلعب بها كثيراً ونصيحة في هذه اللعبة لا تنخدع بالأشخاص الذين يبدون وكأنهم يساعدونك لأنهم سوف يعيدونك إلى الخلف.

مميزات لعبة Vector

  • تحتوي اللعبة على أكثر من 40 مستوى للتحدي.
  • جميع الحركات باركور حقيقية ورائعة بفضل أدوات حركات.
  • اللعبة سريعة التعلم ولكن صعبة الإتقان.
  • اتبع الهروب باستخدام أساليب استثنائية مثل رياضة النينجا الحديثة.
  • تمنحك اللعبة طاقة رهيبة تحبس الأنفاس من خلال الهروب من المجهول.

google-playkhamsatmostaqltradent