random
اخر الأخبار

تحميل لعبة ملوك المافيا في مدينة العصابات و الخونة

الصفحة الرئيسية

لعبة ملوك المافيا
لعبة ملوك المافيا

لعبة ملوك المافيا التي سوف نتحدث عنها اليوم هي افضل لعبة مدينة عصابات وسوف تلعب وتحارب العصابات والخونة داخل هذه اللعبة الرائعة.

لعبة ملوك المافيا

اليوم نقدم لكم لعبة ملوك المافيا و وهي واحدة من أفضل ألعاب البوليسية وفي هذه اللعبة ستكون الشرطة ضدك في سباق السيارات السريع للمافيا الغير قانوني و أنت ستكون الشخصية جيسون و الذي يريد أن يأخذ انتقامه من الأشخاص الذين قتلوا أخاه و قصة حماسية شيقة تستحق التجربة فعلاً وهناك الكثير من الأحداث ستعيشها في هذه اللعبة.

شرح لعبة المافيا

لعبة المافيا هي لعبة حماسية جداً تأخذك إلى عالم السرعة ومحاربة رجال الشرطة و حيث تأخذ أوامر من المافيا لتحقيق هدفك وهو الانتقام من الضابط الذي قتل أخاك و استخدم سيارات السباق السريعة للهروب من الشرطة وحطم المكان و لا يهم حاول الهروب والنجاة منهم وقم بتنفيذ المهام التي تتلقاها للقضاء عليهم والسيطرة على البلد بالكامل ويمكنك استخدام جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة لتنفيذ المهام على أكمل وجه.

تنزيل لعبة ملوك المافيا

تنزيل لعبة ملوك المافيا سهل وفوري و تتيح لك القدرة على التحكم بالشخصية بشكل كامل و القيادة بسرعة عالية مع استخدام السلاح ووالركض وإمكانية القتال اليدوي و التحكم في اللعبو سهل جداً وتحتاج إلى اتصال بالإنترنت ولتنزيل لعبة Mafia King للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، و جميع الأشخاص في هذه اللعبة حقيقيون و حيث إنها لعبة محاكاة تتيح لك التحدث مع الشخصيات لتحقيق هدفك بأقصى سرعة ممكنة وهذه اللعبة مميزة بقصتها الشيقة والحقيقية فماذا تنتظر؟ قم بتحميلها على هاتفك الذكي وابدأ العمل مع المافيا الأسطورية.

مميزات لعبة Mafia King

  • في لعبة ملوك المافيا يوجد رسومات للمواقع والأماكن بدقة عالية مذهلة.
  • تحتوي على سيارات سباق واسلحة متطورة متنوعة تفوق الخيال.
  • في هذه اللعبة الكثير من فرص العمل لكسب المال بسرعة.
  • يمكنك سرقة المركبات مثل الشاحنات والطائرات وافتعال المشاكل.
  • سوف تكون من المافيا وتتلقى أوامر ومهام منهم دائماً.

google-playkhamsatmostaqltradent