random
اخر الأخبار

تحميل لعبت حرب العالمية الثانية الممتعة من منظور الشخص الأول

الصفحة الرئيسية

لعبت حرب
لعبت حرب

تعتبر لعبت حرب التي سوف نتحدث عنها اليوم هي لعبة الحرب العالمية الثانية وهي واحدة من أبرز واجمل الألعاب على الهواتف الذكية.

لعبت حرب

لعبت حرب هي افضل لعبة حرب العالمية الثانية هي لعبة فيديو من نوع إطلاق النار من منظور الشخص الأول FPS تأخذ اللاعبين في رحلة إلى فترة الحرب العالمية الثانية و تم تطويرها بواسطة شركة رائدة في مجال الألعاب وتتيح للاعبين فرصة قتال لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في بيئة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت واحدة من الميزات المميزة للعبة هي إمكانية تشغيل الدبابة الخاصة بك على ساحة المعركة و يتوفر أكثر من 100 نوع فريد من الأسلحة مثل المسدسات وبنادق القنص والرشاشات والبنادق وغيرها و هذا يسمح للاعبين.

شرح لعبة الحرب العالمية الثانية

تتميز لعبة حرب العالمية الثانية بعدة مميزات تجعلها لعبة ممتعة ومثيرة و يمكن للاعبين المشاركة في معارك فردية وفرقيه، والقيام بمهام متنوعة مثل زرع القنابل والدفاع عنها والمشاركة في معارك الدبابات في مركز برلين ومدن أخرى و تتوفر 12 خريطة حربية تمثل معارك أسطورية في فترة الحرب العالمية الثانية وتتيح اللعبة للاعبين اختيار وتشغيل أربعة أنواع من المعدات القتالية من الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي واليابان وألمانيا. يمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع بستة أنماط مختلفة من ألعاب إطلاق النار الديناميكية وحتى إنشاء ألعاب مخصصة بقواعدهم الخاصة.

تحميل لعبت حرب العالمية الثانية

يمكن تحميل لعبت حرب العالمية الثانية عبر رابطنا المباشر و بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها يمكنك بدء تجربتك في عالم حرب العالمية الثانية ولتنزيل لعبة World War Heroes: لعبت حرب للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، و قم بتشغيل اللعبة وقم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك الموجود إذا كنت تملك واحد بالفعل بعد ذلك و يمكنك اختيار وتجهيز شخصيتك والدخول إلى المعارك المثيرة ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

مميزات World War Heroes: لعبت حرب

  • توفر 12 خريطة حربية تمثل معارك أسطورية في فترة الحرب العالمية الثانية.
  • يمكنك اختيار وتشغيل أربعة أنواع من المعدات القتالية من الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي واليابان وألمانيا.
  • تتيح لك اللعبة الاستمتاع بستة أنماط مختلفة من ألعاب إطلاق النار الديناميكية وحتى إنشاء ألعاب مخصصة بقواعدهم الخاصة.
  • أهلاً بك عزيزي الزائر في عالم مليئ بل التطبيقات الرائعة من هنا
  • يمكنك تشغيل الدبابة الخاصة بك على ساحة المعركة.
  • تتوفر لعبت حرب أكثر من 100 نوع فريد من الأسلحة مثل المسدسات وبنادق القنص والرشاشات والبنادق وغيرها.
  • توفر رسومات مذهلة وتحسينات في الأداء لتوفير تجربة لعب سلسة وواقعية.

google-playkhamsatmostaqltradent