random
اخر الأخبار

لعبة Tall Man Run رجل الجيلي احصل على أكبر طول وعرض ممكن

الصفحة الرئيسية

Tall Man Run
Tall Man Run

سوف نتحدث اليوم عن لعبة Tall Man Run رجل الجلي الذي سوف يلعب به اللاعب لكي يطور مهاراته ويتمكن من اخراج الروبوتات وحل جميع المهام والمراحل الصعبة.

لعبة Tall Man Run

لعبة Tall Man Run هي افضل لعبة للتسلية و هي لعبة مناسبة جدا للأطفال والكبار وتتميز بتصميمها الفريد والمثير و تعتمد اللعبة على مفهوم الجري والقفز وتحتوي على عدة مستويات يجب على اللاعبين الانتهاء منها بنجاح وهذه اللعبة مناسبة لجميع الأطفال وأيضاً للكبار بما تحتويه من مراحل رائعة جدا ومتعة كبيرة ولن تمل منها ابدا وهذه اللعبة مليئة بالميزات الرائعة والأدوات التي سوف تلعب بها.

شرح لعبة Tall Man Run

تبدأ اللعبة بالتحكم في شخصية طويلة تجري على طول الممرات وتتجنب العقبات والمخاطر يتم التحكم في الشخصية باستخدام إيماءات اللمس على الشاشة ويجب على اللاعبين القفز والانحناء والتحرك يمين ويسار لتجنب العقبات وجمع النقاط و كلما تقدم اللاعب في اللعبة يزداد التحدي وتصبح العقبات أكثر صعوبة.

تحميل لعبة Tall Man Run

تحميل لعبة Tall Man Run آمر سهل كثيراً و هي واحدة من أشهر العاب الأطفال المميزة و يتم تحديث اللعبة باستمرار لإضافة المزيد من التحديات والمراحل الجديدة فلن تمل من هذه اللعبة الرائعة ولتنزيل لعبة Tall Man Run للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وفي اللعبة كما ذكرنا يجب أن تكون طويل قدر الإمكان للقضاء على الروبوتات والفوز في المستوى وانتبه هناك الكثير من العوائق فيجب ان تكون حذر.

مميزات لعبة Tall Man Run

  • تتميز اللعبة بتصميمها الفريد والمثير.
  • توفر اللعبة تجربة لعب ممتعة ومثيرة للأطفال.
  • تصبح العقبات أكثر صعوبة كلما تقدم اللاعب في اللعبة.
  • يمكن للمستخدمين تحدي أصدقائهم والتنافس في تحقيق أعلى النتائج.

google-playkhamsatmostaqltradent