random
اخر الأخبار

افضل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بكل سهولة عبر هاتفك

الصفحة الرئيسية

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية
تطبيق تعلم اللغة الفرنسية

سنتحدث اليوم عن تطبيق تعلم اللغة الفرنسية فهل ترغب في تعلم اللغة الفرنسية بسهولة وفي وقت قصير؟ فهذا التطبيق يساعدك على تعلم اللغة الفرنسية كل يوم في 5 دقائق فقط.

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية

التطبيق الذي ننصح به هو تطبيق تعلم اللغة الفرنسية والذي وتم تطويره بواسطة ATi Studios يوفر هذا التطبيق دروسا يومية تستغرق 5 دقائق فقط من وقتك ومن خلال هذه الدروس ستتعلم الكلمات الأساسية في اللغة الفرنسية وكيفية تكوين الجمل والتحدث بعبارات فرنسية والمشاركة في المحادثات ستشعر وكأنك تمتلك معلما شخصيا للغة الفرنسية في جيبك!.

شرح برنامج تعليم اللغة الفرنسية

تتميز خصائص برنامج تعليم اللغة الفرنسية بجودة الصوت والممثلين المحترفين حيث يمكنك تعلم النطق الصحيح للغة الفرنسية من خلال المحادثات بين الناطقين الأصليين بفضل تقنية التعرف على الكلام الطبيعي وخوارزميات التكرار المتباعدة ويعد هذا التطبيق فعالاً لتعلم اللغات يقدم لك التطبيق عبارات مفيدة للمواقف الحقيقية ويقسم عملية التعلم إلى دروس قصيرة ومجموعات موضوعية.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية للهواتف

لتحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية قم بزيارة رابط التطبيق على متجر Google Play عبر الرابط وبمجرد تثبيتك للتطبيق يمكنك بدء استخدامه على الفور ولتنزيل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية وحقق للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي التطبيق يمكنك تحديد مستوى تعلمك سواء كنت مبتدئا أو متقدما وسيقوم التطبيق بتعديل المحتوى وفقا لاحتياجاتك الخاصة والتطبيق يتيح لك التنافس مع الآخرين في مجتمع Mondly والاستفادة من التحديات الأسبوعية لتحسين مهاراتك.

مميزات تطبيق تعلم اللغة الفرنسية وحقق

  • تطبيق تعلم اللغة الفرنسية يوفر صور واضحة وممثلين محترفين يقومون بتقديم الصوت.
  • تقنية التعرف على الكلام الطبيعي تساعدك على تحسين نطقك ونطق الكلمات الفرنسية.
  • يقدم عبارات مفيدة للمواقف الحقيقية مما يمكنك من استخدام اللغة الفرنسية في المحادثات اليومية.
  • يعتبر التطبيق من أشهر التطبيقات لتعليم اللغات.
  • يتضمن قواعد اللغة الفرنسية وتصريف الأفعال لمساعدتك في تعلم القواعد النحوية.
  • يستخدم إحصاءات متقدمة لتتبع تقدمك ومساعدتك على بناء مفرداتك تدريجي.
  • يتوفر تعلم مخصص يتكيف مع طريقتك الشخصية للتعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent