random
اخر الأخبار

تطبيق اختبار مقاومة الماء و الغبار للهواتف المحمولة

مقاومة الماء
تنزيل برنامج مقاومة الماء

برنامج اختبار مقاومة الماء الذي نتحدث عنه اليوم هو تطبيق رائع ويمكنك من اختبار  هاتفك إن كان هاتف مقاوم للماء ام لا تابع معنا لتتعرف على هذا التطبيق.

برنامج اختبار مقاومة الماء

برنامج اختبار مقاومة الماء رائع كثيراً فهل لديك هاتف مقاوم للماء ولم تستطع أن تختبره؟ فهذا التطبيق هو ما تحتاجه للتأكد دون أن تخاطر بهاتفك ومن خلال هذا التطبيق ستتمكن من اختبار وهذا التطبيق لا يعمل إلا على الهواتف التي لديها مقاومة للماء و يعمل بتقنية متطورة لاختبار الهاتف و يقوم بتحديد كمية الماء التي يمكن أن يتحملها الهاتف والتطبيق امن كثيراً على الهاتف.

شرح تطبيق اختبار الهواتف المقاومة للماء

تطبيق اختبار الهواتف المقاومة للماء سهل ومميز وبسيط وآمن وخفيف على جميع أنواع الأجهزة و بكل بساطة يمكنك اختبار مقاومة الماء في هاتفك و بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه وسيطلب منك الإذن للوصول إلى إعدادات الهاتف و قم بالموافقة على هذا الطلب ليتمكن التطبيق من العمل بشكل صحيح وبمجرد أن تقوم بإعطاء الأذونات يمكنك بدء الاختبار و التطبيق سيقوم بتحديد مقاومة هاتفك للماء باستخدام مقياس البارومتر الموجود في الهاتف.

تحميل تطبيق يختبر مقاومة الماء

تحميل تطبيق يختبر مقاومة الماء سهل وفوري و يعتمد التطبيق على مقياس بارومتر الذي هو الأساس في هذه العملية و أي أنه يعمل فقط على الهواتف التي لديها مقاومة للماء و بهذه الحالة سوف تعرف إن كان هاتفك مقاوم للماء أو لا ويمكنك تنزيل تطبيق اختبار مقاومة الماء للاندرويد من هنا، و من يدري ربما يكون لديك هاتف مقاوم للماء وأنت لا تعلم و إن كنت قد اشتريت هاتف مستعمل فربما يكشف لك هذا التطبيق الحقيقة فننصحك بتجربته واخبارنا بتجربتك في قسم التعليقات.

مميزات تطبيق اختبار مقاومة الماء

  • يمكنك اختبار مقاومة هاتفك للماء دون أن تعرضه للخطر.
  • يعمل التطبيق فقط على الهواتف التي لديها مقاومة للماء ومقياس بارومتر.
  • يستخدم التطبيق تقنية متطورة لاختبار مقاومة الهاتف للماء.
  • يحدد التطبيق كمية الماء التي يمكن أن يتحملها الهاتف.
  • التطبيق سهل الاستخدام و سريع  وآمن جدا.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent